اتوجيه رسمي بقضاء العطل داخل البلاد دعما للسياحة الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية.
قال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، إن هذا التوجيه يهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما تزخر به موريتانيا من مؤهلات سياحية وطبيعية وثقافية خلال موسم العطل.
اختيار الصور المطلوب.

