أعلن الحاكم المساعد لمقاطعة مال عن عملية حرق الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية. حضر رئيس مصلحة الولوج إلى الخدمات الصحية سيدي الهادي، والأمين العام للفضاء الصحي بمال سيدي محمد سالم عابدين، إضافة إلى عدد من قادة الأجهزة الأمنية بالمقاطعة.
تهدف هذه العملية إلى حماية صحة المواطنين وضمان التخلص الآمن من المواد الدوائية غير الصالحة للاستعمال.





