أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان أمس الأربعاء، تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
أكد أردوغان أهمية تطوير الشراكة بين البلدين عبر خطوات عملية تشمل التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية، مع مواصلة التنسيق والتشاور في المحافل الدولية.
يأتي هذا الاتصال في إطار تعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا، الذي يهدف إلى تعزيز السبل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بين البلدين.

